الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

تاريخ التنمية من الباب ونافذة ختم قطاع

Oct 10, 2020

المرحلة الأولى: عصر باب المطاط الطبيعي وشرائح الختم نافذة


في منتصف 1990s، والأبواب الفولاذية والنوافذ، والأبواب وسبائك الألومنيوم العادية والنوافذ، والنوافذ الخشبية العادية. في ذلك الوقت، كانت شرائط الختم الباب والنوافذ في عصر المطاط الطبيعي. وكانت طبيعة المطاط الطبيعي غير كافية، كما أنها ليست مقاومة للشيخوخة في البيئة الطبيعية. متصدع، تصلب، وكسر، أنها تلاشى تدريجيا من السوق.


المرحلة الثانية: PVC باب PVC و نافذة ختم الشريط


في أواخر 1990s، وبناء الأبواب والنوافذ بشرت في عصر الصلب البلاستيك، وبدأت البلاد لتعزيز استخدام شرائط PVC الختم على شرائط إغلاق الأبواب والنوافذ. وقد أصبحت شرائط الختم PVC محبوب من شرائط ختم الباب ونافذة بسبب عدم تكسير وسهلة اللحام.


ومع ذلك ، فإن الأوقات الجيدة لم تستمر طويلا (فقط 2-3 سنوات) ، ثم ظهرت مشاكل. بسبب هطول الأمطار من البلاستيك، ومشاكل تلوث الملف الشخصي، انكماش طول، انكماش المقطع، والختم فضفاضة كثيرة، مما يزيد من تفاقم مشاكل صناعة الشريط الختم بأكمله، وبدأت في الظهور نهاية شرائط الختم PVC.


المرحلة الثالثة: EPDM EPDM الباب ونافذة ختم الشريط


وفي عام 2000، أصدر البلد أمراً مدنياً يقضي بتقييد استخدام شرائط الختم البلاستيكية وتشجيع استخدام شرائط الختم EPDM للأبواب والنوافذ وشرائط الختم المطاطي من نوع MVQ. تم اعتماد هذا الشريط ختم الراقية المستخدمة في السيارات والقطارات أخيرا من قبل صناعة البناء والتشييد.


وقد استخدم قطاع ختم EPDM على نطاق واسع في صناعة الأبواب والنوافذ بعد عام 2002. في ذلك الوقت، دخلت الأبواب والنوافذ تدريجيا فترة سبائك الألومنيوم المكسورة. أصبح EPDM مرادفا لشرائط الختم عالية الجودة بسبب خصائصها الفيزيائية المتفوقة ومقاومة الشيخوخة جيدة. وفي عام 2011، ارتفع سعر مادة الإيثيلين بروبيلين ديين مونومير، بعد أن تأثرت بعوامل النفط الدولية وغيرها من العوامل، وجاء الشتاء البارد لشرائط ختم EPDM. ولذلك، بدأ استخدام المطاط المستصلح المحلي بكميات كبيرة، مما تسبب في ارتباك في سوق قطاع الختم بأكمله. من الصعب إيجاده مثل هذا الوضع ليس بالضرورة شيئا جيدا لشرائح الختم المحلية. ولا تفضي مجالات التنمية البالغة الشدة، وقلة العلامات التجارية، والمنافسة المنخفضة التكلفة إلى التنمية الصحية والمستدامة لصناعة قطاع الختم.


المرحلة الرابعة: سيليكون المطاط الباب ونافذة ختم الشريط


تطوير السيليكون المطاط الباب وشرائح النوافذ الختم في الصين أيضا عقود من التاريخ. كان من دواعي فخر المطاط، ولكن تم تخفيض التكلفة تدريجيا في السنوات الأخيرة، وقد تم تطبيقها تدريجيا على بناء الختم. مطاط السيليكون لديه أفضل أداء تشوه ضغط من المطاط الإثيلين بروبيلين، لذلك لديها أفضل أداء الختم. استنادا إلى مبدأ مقاومة درجة الحرارة المكافئة، يمكن لمطاط السيليكون تحمل درجة حرارة تصل إلى 300 درجة مئوية، ويمكن للمطاط الإثيلين بروبيلين مقاومة تصل إلى 180 درجة مئوية، في نفس درجة الحرارة. عمر المطاط السيليكون هو ضعف ما هو عليه من المطاط البروبيلين الإثيلين، والحياة أطول.


سيليكون المطاط الباب ونافذة ختم شرائط ممتازة انعدام الفسيولوجية، غير سامة، عديم الرائحة، ومقاومة الحرارة، ومقاومة البرد، والمقاومة عازلة، ومقاومة الأوزون ومقاومة الشيخوخة في الغلاف الجوي. الأداء المتميز للمطاط السيليكون هو أنه يمكن استخدامه في نطاق واسع من درجات الحرارة، ويمكن استخدامها في الاستخدام على المدى الطويل في 60 درجة مئوية (أو درجة حرارة أقل) إلى +250 درجة مئوية (أو ارتفاع درجة الحرارة)، لذلك مطاط السيليكون هو الخيار المثالي لبناء باب وختم النافذة.


لدينا فريق إنتاج وإدارة كبيرة. للحفاظ على كل متر مرن وكثيفة، ويتم إنتاج جميع المواد من قبل آلة الأوروبية.

Tel:+86-573-87020818

رقم الفاكس:+86-573-87097588

البريد الإلكتروني:leader@leadersealing.com

إضافة: 376 # تانغنان شارع شرق Xiashi شارع، haining، jiaxing، تشجيانغ