الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

المطاط الطقس تجريد باب لاصق ختم الباب

May 17, 2018

في الثمانينيات ، تم إدخال أختام الأبواب والنوافذ إلى الصين. لقد جلب راحة كبيرة لحياة الناس. يتم الحصول على عملية إنتاج شرائط الختم بشكل سريع ، في التراكم طويل المدى ، تم تطبيق شريط الختم على صناعات مختلفة مثل السيارات والأبواب و Windows ، والأجهزة المنزلية ، ووفقًا للمتطلبات المختلفة لمختلف الصناعات لتكوينها وعملية إنتاجها هو أيضا كل غير متطابقة. وقد دفع تطوير صناعات مختلفة الختم وتوفير المواد اللازمة لتطوير مختلف الصناعات ذات الصلة. يرتبط تاريخ تطوير شريط الختم ارتباطًا وثيقًا بتطور صناعة الأبواب والنوافذ ، ويؤدي تجديد واستبدال الاثنين إلى الحفاظ على إيقاع منتظم تقريبًا ، وهو نفس التطور والتطور. في وقت مبكر من 90 ثانية ، بلدنا مجموعة واسعة من الأبواب سبائك الألومنيوم وشعبية ويندوز يجلب حقبة ختم الشريط الطبيعي ، وهذا النوع من تكلفة تصنيع الشريط منخفضة ، وليس فقط جعل بداية العتبة منخفضة ، ولكن بسبب الطبيعية الشريط المطاطي مع أطول مدة الاستخدام ، وجميع أنواع الكسر ، وصلابة إلخ.

ثم أعلنت البلاد فرض حظر على الأبواب الحديدية والنوافذ ، وتلاشى الختم المطاط الطبيعي من السوق. منذ ذلك الحين ، بدأت البلدان في تشجيع استخدام الشريط الختم المواد البلاستيكية ، في عملية الاستخدام ، في الشريط PVC الختم في وقت مبكر تلعب قيمة سوقية عالية جدا ، ولكن مرة أخرى ، ختم محكم وتسببها طريقة إنتاج حلقات صغيرة منخفضة المنافسة السعرية يجعل المزيد والمزيد من المنتجات السيئة في السوق ، واستمرار تطور الخبيث حظر ختم البلاستيكية مسار التنمية.

مع التكنولوجيا من الباب ونافذة ختم الشريط وتطور صنع المواد ، ولدت المزيد والمزيد من المنتجات ختم. شريط ختم الرغوة من ختم الرغوة هو واحد منهم. بالمقارنة مع الشركة المصنعة لشريط الختم المطاطي ، فإن ميزتها واضحة جداً ، الأولى على الختم ، شريط الختم له مميزات التأثير الناعم والمرن جيد ، لذلك يمكن القيام به لمعالجة التفاصيل على الختم. أيضا ، فإن شرائط ختم الرغوة أخف في الملمس ومستقرة في الخصائص الكيميائية ، لذلك فهي مناسبة للختم في أي مكان. سعر ختم الرغوة غير ثابت لشريط ختم الرغوة ، لأن تطويره غير ناضج ، لذلك يحتاج إلى مزيد من التحسين في كل من التقنية والسوق.