الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

على قمة الأبواب والنوافذ

Feb 21, 2018

الأبواب والنوافذ البلاستيكية مع ختم جيد في السنوات الأخيرة ، والاحتلال السريع للسوق ، وتصبح التركيز في البلاد على تعزيز منتجات مواد البناء ، وختمه ممتازة وختم شريط الائتمان لا ينفصلان. يجب أن تترك الأبواب والنوافذ للتحرك والأبواب والنوافذ على كلا الجانبين والقاع الفجوات ، فقط بهذه الطريقة يمكن فتحها وإغلاقها بسهولة. ومع ذلك ، فإن هذه الفراغات تسبب أيضًا الضوضاء ، والغبار ، وتأثير العزل الحراري الداخلي ، وتشكيل نفايات الطاقة ، بشكل عام ، من خلال تبديد الحرارة الفجوة في النوافذ والأبواب عادة ما يكون حوالي 12٪ من إجمالي فقد الحرارة للمبنى. ونتيجة لذلك ، فإن الختم الجيد على جودة الباب والنافذة للتأثير كبير للغاية ، ودور مانع التسرب الرئيسي للجزء العلوي من الحشوة مهم للغاية ، حيث تحدد نوعيته مباشرة جودة الأبواب والنوافذ.

أغطية الختم المحلية المستخدمة الآن بشكل شائع من خلال طرق المعالجة المختلفة ، يمكن تقسيم شرائط الختم إلى نوعين من السيليكا والغير السيليكا ، GB gb12002-89 للأبواب والنوافذ البلاستيكية مع شريط مانع للتسرب قدمت معايير جودة أكثر تفصيلاً. يستخدم ختم السيليكا في تصنيع ألياف البولي بروبيلين المعامل بزيت السيليكون ، بعد معالجة زيت السيليكون لشريط الختم يمكن أن يحسن بشكل كبير من الأداء المقاوم للماء للأبواب والنوافذ ، بينما تم تحسين مقاومة مقاومة الشيخوخة والمرونة والسكن بشكل ملحوظ. في معيار الصناعة jc / t635-1995 ، من الواضح أنه يجب أن يخضع شريط الختم لعملية السيليكا.

جذر شرائط الختم عبارة عن صفيحة من البلاستيك السفلي ، كما أن هشاشتها المضادة للشيخوخة وانخفاض درجة الحرارة تحتاج أيضًا إلى تركيبة مناسبة ومواد خام ذات جودة عالية لضمان ذلك ، وإلا فإنها تؤثر بشكل مباشر على حياة شريط الختم. إذا تمت إضافة الجانبين على اللوحة السفلية لجعل شريط الإغلاق غير سهل لأسفل ، فإنه يمكن أن يحسن أداء الختم لشريط الختم ، ويطيل عمر الخدمة ، ويقلل من ظاهرة تأخر بطاقة الختم وشريط الإغلاق الأخدود في عملية التجميع.

يمكن تقسيم هيكل شريط الختم إلى نوع سندويتش عادي وسيط. هذا الأخير يعتمد على السابق ، في وسط ختم الشعر لإضافة فيلم بولي إيثيلين أو قماش غير منسوج من السيليكا لعزل تدفق الهواء تمامًا بين فجوة السد ، وبالتالي فإن أداء ختم الساندويتش الأوسط الختم غير عادي ختم الشريط أكثر من 5 مرات. يمكن أن تلبي نفاذية الهواء للأبواب والنوافذ المصممة معها أعلى المعايير الوطنية.

وحيث أن الأبواب والنوافذ البلاستيكية ملحومة ككل ، لا يمكن استبدال شريط الإغلاق بعد حدوث أضرار ، لذلك فإن عمر خدمة الختم يؤثر بشكل مباشر على الحياة العامة للأبواب والنوافذ. من التحليل أعلاه ، يمكنك أن ترى أن الطبقة الداخلية من السيليكا وجانبين من الختم لأداء الختم ، وعمر الخدمة أعلى بكثير من شرائط الختم منخفضة الدرجة (عمر الختم المنخفض للخدمة من 3-5 سنوات) سنوات ، خدمة عالية الجودة ختم الشريط من 20-30 سنة) ، ولكن سعره أعلى من قطاع الختم منخفضة الدرجة (انخفاض سعر ختم الشريط في 0.16 يوان / حول ، وسعر ختم الشريط عالية الجودة في 0.8 يوان / م). على الرغم من أن قطاع الختم لا يمثل سوى 2٪ من تكلفة النافذة البلاستيكية ، ولكن بسبب المنافسة الشرسة في صناعة النوافذ البلاستيكية ، فإن 90٪ من الشركات المحلية لا تستخدم أختامًا ذات جودة عالية ، والأبواب والنوافذ الداخلية الحالية سوق المواد البلاستيكية البلاستيكية الختم ختم المواد شغل 90٪ ، وأوصت من قبل دوائر الصناعة استخدام نسبة عالية للغاية من البولي فينيل كلوريد والبلاستيك الحامض المطاط الصناعي ختم السوق منخفضة للغاية.

بالإضافة إلى العوامل السعرية ، ونوعية شريط ختم المحلية ليست عالية ، وظهور عدد قليل من الشركات المصنعة باب ونافذة البلاستيك لاختيار مجموعة أصغر ، لاستخدام شريط ختم عالية الجودة ، فقط اختيار أسعار أعلى من المنتجات الأجنبية . على الرغم من أن الإنتاج المحلي من شرائط المطاط ختم الباب والنافذة العديد من الشركات المصنعة ، وحقا على نطاق معين من الشركات المصنعة المهنية قليلة ، كانت الأبواب والنوافذ ختم قطاع السوق معظم الشركات المصنعة من نوع ورشة العمل تحتل ، ودرجة منخفضة من الأتمتة. معظم الشركات المصنعة المحلية لا تضع بشكل أساسي الختم كمنتجاتهم الأساسية لرؤية ، والوعي بالعلامة التجارية ضعيفة ، مما يعكس صناعة البلاستيك إلى حد معين ، عدم الاهتمام بصناعة الختم.

هذه تجعل نوع شريط الختم الداخلي وتجهيز التكنولوجيا متخلفًا كثيرًا عن نظرائهم الأجانب. بعض خصائص خاصة مثل اللون ، ومنتجات الشريط الشفاف ختم في السوق من الصعب العثور على أثر ، هذه الأبواب والنوافذ البلاستيكية والشركات لإغلاق وظيفة لا تولي اهتماما أن يكون لها علاقة مباشرة. نظرًا لعدم الاهتمام بملحقات الأبواب والنوافذ ، فإن بلدنا في مجال تصنيع الأبواب والنوافذ البلاستيكية يتخلف أيضًا عن نظرائه الأجانب ، كما هو الحال الآن في قطاع الختم الأكثر شعبية وشريط التشكيل الخارجي في الأبواب والنوافذ البلاستيكية في الصين الشركات لا تزال نادرة.

الأبواب والنوافذ البلاستيكية في إمكانات التنمية في الصين واضحة للجميع ، وبالتالي فإن الطلب على ملحقاتها سوف يستمر في النمو. ولكن في الوقت الحالي ، يبدو أن الشركات المحلية تركز كل شيء على سوق النوافذ البلاستيكية ، بينما تتجاهل الأختام النافذة البلاستيكية وغيرها من المنتجات الملحقة. مع انضمام الصين إلى منظمة التجارة العالمية ، سوف تغرق المنتجات ختم الخارجي في البلاد ، مرة واحدة في السوق المحلية ، ثم نحن نريد أن يشغل أمر صعب للغاية. ولذلك ، فإن الحاجة المحلية لدفعة من الختم تطوير المواد اللاصقة ، وتصميم القسم ، وتطوير العفن ، ودرجة عالية من الأتمتة في واحدة من الشركات المصنعة ختم المهنية لمواجهة تحديات المستقبل.