الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

اختيار المواد

May 22, 2018

اختيار المواد الأولية:

يعتمد أداء وحياة منتج الشرائط المختومة على اختيار المادة. وفقا لتصنيف مواد البناء الكيميائية في الصين ، تنقسم المواد الرئيسية المستخدمة لأختام الأبواب والنوافذ إلى اللدائن اللدنة بالحرارة والفقمة المطاطية المفلكنة.

1. اللدائن الحرارية (SJT)

المواد تعديل مزيج واحد من أنبوب الراتنج PVC. راتنج بولي فينيل كلورايد (PVC) بمعدّل بوليمر عالي (يستخدم عادةً نوع ربط متشابك من نوع بوتادين-أكريلونيتريل أو مطاط مكلور من مادة البولي إيثيلين) ويشار إليه بإنتاج شرائط مانعة للتسرب من اللدائن البلاستيكية أو شريط من اللدائن PVC المعدّل. نظرًا لتحسين مادة البوليمر المضافة ، وشريط مانع للتسرب من الصمود ، ومقاومة درجات الحرارة العالية والمنخفضة ، وقوة عالية ، ومقاومة الشيخوخة الجيدة ، يمكن أن تصل الخواص الفيزيائية الأساسية إلى معيار GB / T12002 أو JG / T187 ، ومتوسط السعر ، ويستخدم حاليًا هو شائع الاستخدام في صناعة أبواب البناء وشريط ختم ويندوز.

بعض الشركات تستخدم النوعية المختلفة ، وتكوين قطاع ختم النفايات المعقدة ، وبدون تعديل عامل في نفس الوقت عند مزج المواد المضافة إلى التعبئة ، يصبح قطاع الختم PVC المملوء بشدة ، فرق شدة الشريط ، مرونة منخفضة ، سهلة الكسر . بعض الشركات المصنعة من الملدنات البديلة أضافت الزيت العطري أو الزيت الثقيل ، منتجات تكرير الخبث لتكرير النفط ، ليس فقط رائحة نفاذة ، وتقلص التشوه على المدى القصير ، أو حتى السقوط ، يفقد الأبواب والنوافذ مختومة ، لذلك يجب أن يكون هذا النوع من الشريط ممنوع من الاستخدام.

تم استخدام مادة المطاط الصناعي بالكبريت الحازمة الديناميكية (TPV) من أجل تشابك ثلاثي البروبيلين / البولي بروبيلين. هذا هو نوع من المعايير الأجنبية التي أنشئت بالفعل ، المحلية لديها أيضا صناعة المواد القياسية الجديدة ، نافذة باب المبنى المحلي والأجنبي كل استخدام. هذا النوع من أداء المواد TPV و epdm مبركن ، بسبب قدرتها على التصنيع جيدة ، نسبة عالية من نسبة صغيرة ، من النافذة ، لا تحتوي على المعادن الثقيلة والهالوجين ، هو نوع من المواد الجديدة الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة ذات جودة عالية القيمة. أكثر من 4000 يوان / متر مربع فوق مبنى الجودة يبدأ في الاختيار.

تم خلط مادة اللدائن المعدلة (TPE) مع راتنجات عالية من البلمرة. أكبر ميزة دون عملية التفلن ، ومصنوعة من طرق تشكيل البلاستيك بالحرارة للمعالجة ، يمكن تقصير دورة الصب بشكل كبير ، ويمكن أيضا إعادة تدوير النفايات واستخدامها مرة أخرى ، قسم المعلومات وتوفير الطاقة ، هي مادة واعدة جدا ، ويمكن استخدامها كبديل للمطاط المفلكن. إن شريط الختم PVC المعدل لديه ضغط جيد وتشوه دائم ، ويعتبر من قبل جمعية الهندسة المعمارية الوطنية كبديل لـ EPDM كقطاع مانع للتسرب وقطاع تجوية للأبواب و Windows. أداءه هو نفس أداء TPV ، لكن المكونات المستخدمة مختلفة. في الوقت الحاضر ، سعر البيع أقل قليلاً من TPV. بالنسبة للعملاء ، فهو ينتمي إلى المنتجات عالية الجودة وغير المكلفة ، ويحسن مستوى النافذة دون زيادة التكلفة. مع قيمة ترويجية عالية للغاية ، أصبحت المادة المفضلة لمؤسسات التصنيع ومنتجات التصدير.

2. الأختام المطاطية المفلكنة هي أساسا EPDM (EPDM):

يتكون هذا النوع من المواد من شرائط مانعة للتسرب مع خصائص الشيخوخة ممتازة ، ومناسبة لختم وختم الأبواب وويندوز. لقد كانت المادة المفضلة للختم في الداخل والخارج. ومع ذلك ، فإن نوع الفلكنة من الفلكنة يتطلب استكمال خط الإنتاج ، وتكلفة الإنتاج مرتفعة ، وسعر الغراء الخام EPDM مرتفع ، وارتفاع سعر ختم الشريط EPDM عالية. انخفاض سعر المنتجات في السوق ، وكمية كبيرة من مسحوق الكالسيوم ، ومواد النفايات ، وما إلى ذلك ، نوعية رديئة.

منتجات EPDM هي أقل من المنتجات الرئيسية ، وتحتوي على المعادن الثقيلة ، بما في ذلك النتروزامين (المسرطنة) ، والتي يتم حظرها في العديد من البلدان. علاوة على ذلك ، لا يمكن إعادة تدوير المنتجات ولا تؤدي إلى حماية البيئة. بالنسبة للترويج الدولي الحالي لحماية البيئة الخضراء ، سيتم التخلص التدريجي من السوق تدريجيا.

2. تحقق من تقرير الاختبار:

بغض النظر عن نوع الختم المستخدم ، يجب أن يكون لديه قوة شد كافية ومرونة وصلابة جيدة ، ويجب أن تفي خصائصه الفيزيائية بمعايير gb12002-89 أو JG / t187-2006. عند الشراء ، يجب أن نتحقق من تقرير فحص الشركة المصنعة ، وشهادة تأهيل المنتج ، وأن نوقع اتفاقية ضمان الجودة مع الشركة المصنعة. يمكن لشرائط الختم المعدلة PVC القياسية أن تستمر حتى 15 إلى 20 عامًا ، ويمكن أن تمتد أختام Ternyl thermoplastic (TPV) حتى 30 عامًا.

3. اختبار الأداء العملي:

1. تحقق مما إذا كان سطح الشريط اللاصق سليماً وخالياً من الشوائب ، دون فقاعات ، لا ثقوب ، والأيدي حساسة وناعمة. تتميز سدادات PVC أو EPDM الناعمة المملوءة بالمرونة العالية بالمرونة والخشونة وتشوه كبير.

2. ينبغي أن تمتد اليد بشكل صحيح دون كسر ، ويمكن استردادها بسرعة بعد الانحناء. ارتفاع ملء الفرق ختم الشريط البلاستيكية الناعمة ، وكسر واحد أضعاف ، وسحب واحدة لكسر.

3. رائحة العطريات مع رائحة الأنف. بعض أختام PVC لا تستخدم فقط النفايات ذات الجودة المختلفة ، بل أيضا في الملء مع الحشوات والوزن الجزيئي المنخفض للزيت العطري أو النفط الثقيل بزيت تكرير النفط الثقيل كبديل للبلاستيك. هذا المنتج فقط رائحة المصنع أكبر ، أكثر بمرور الوقت ، وتكوين متقلبة ، وختم الشريط قريبا من الشعر هش الصلب ، وجعل تقلص قطاع ، تصبح فضفاضة ، تسقط ، تكسير الشيخوخة بسهولة ، تفقد وظيفة الختم. ونتيجة للزيت العطري أو النفط الثقيل ، يمكن أن يؤدي الانتقال إلى اللون الأصفر.

4. التفتيش العملي: يجب وضع شريط لاصق بين الملف الشخصي والزجاج للتحقق من عقلانية شكل المقطع ومدى ملاءمتها للحجم. ليس من السهل الضغط على الشريط ، وكلما كان الزجاج أكبر ، كان ذلك أفضل. إذا كانت هناك شروط ، يمكنك أيضًا العثور على مؤسسة اختبار احترافية تابعة لجهة خارجية لاختبار درجة حرارة المياه والهواء.

خلاصة القول ، يمكن تحديد نوعية الشرائط اللاصقة مباشرة من مظهر وقوة ورائحة واحتراق شريط الختم.

ضعف جودة البوليفينيل (PVC) الختم سطح الشريط الختم ، تشوه كبير ، وقوة ضعيفة ، وكسر. الأنف لديه رائحة fantine. بعد إطفاء الاحتراق ، يكون التغليف قصيرًا جدًا.

ختم البولي فينيل كلورايد (PVC) ذو الجودة العالية يحتوي على سطح ناعم ، سطوع جيد ، قوة عالية ، مرونة جيدة ولا رائحة. عندما يحترق ، يكون اللهب أصفر ، والجذر أخضر ، برائحة غاز الكلور.

EPDM EPDM (EPDM) قوة الختم ، مرونة جيدة ، تشوه صغير ، سطوع سطحي ، أكبر من (1.5) ، شعلة الاحتراق عندما تظهر الجذور الزرقاء ، خالية من التدخين ، لا بقايا لزجة ، بعد حرق لا يمكن رسم.

شريط ختم TPV / TPE من المطاط الصناعي بالحرارة أعلى من ختم الترنين المفلكن ، الذي يمكن أن يطفو على الماء (0.90-0.95) ، مع خصائص مرونة وشد ممتازة ، بألوان مختلفة.

4. تحسين الوعي النوعي لشريط الختم.

من تحليل السوق لأبواب النوافذ و النوافذ و النوافذ ، فإن تكلفة ختم الشريط المطاطي تمثل فقط 0.1 إلى 0.5٪ من النوافذ والأبواب. بالنسبة لمشروع البناء بأكمله ، تكون التكلفة صغيرة جدًا ، ولكن دور الختم لا يكاد يذكر. واجهنا بعض المشاريع لأبواب فيلا عالية الجودة و Windows تظهر مشكلة نوعية خطيرة ، والمالك ليس في العثور على الأبواب و Windows في المطر ، وجد المسح أن ينتمي إلى الختم تقلص الناجمة عن الشريط ، والنتيجة جميع إعادة صياغة ليحل محل قادم. لقد أنقذت الشركة أموالاً صغيرة ولكنها تسببت في خسارة اقتصادية كبيرة وفقدان سمعتها.

لذلك ، يجب علينا تطوير المشاريع ، وحدة الإشراف ، الأبواب والنوافذ ، ختم الشركات إنتاج الشريط ، وتحسين فهم وظائف النافذة والأختام ذات الصلة ، والتعامل بشكل صحيح العلاقة بين السعر والجودة ، لإنتاج واستخدام مساحة الشريط ختم قياسي جانبا سعر معقول.

ثانيا ، يجب أن تلتزم شركات الإشراف والنوافذ ذات الصلة بالمراجعة القياسية وفقا لمعايير شراء واستخدام قضبان الإغلاق ، والتي لا يجوز استخدامها في أي أختام منخفضة الجودة ومتدنية الجودة ، ويجب أن يكون سوق ملحقات البناء تكون موحدة. المعايير ذات الصلة ، مثل "شريط البلاستيك وشريط ختم النافذة" (GB / t12002-1989) ، "أبواب البناء وشريط ختم ويندوز" (JG / t187-2006).

ثالثا ، يجب على شركات إنتاج شريط ختم باستمرار تحسين المسؤولية الاجتماعية ، والقضاء على الأختام الدونية ، وتشجيع الابتكار التكنولوجي بنشاط ، لبناء العلامات التجارية الخاصة بها ، لا تشارك في المنافسة السعر المنخفض ، وتعزيز مستوى الصناعة مواصلة تحسين