الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

الأختام الباب والنافذة تساعدك على منع الضوضاء

Sep 15, 2019

معظمنا يعيش الآن في المدينة ويشوش بالضوضاء. معظم الوقت لا يوجد وقت هادئ ، لأنه لا توجد وسيلة للتحايل على هذه الضوضاء. أصبح ضرر الضوضاء لنا غير مهم ، وفيما يتعلق بكيفية منع الضوضاء ، يجب أن نضعها على جدول الأعمال ، ومن الضروري منع الضوضاء.


شريط عازل

وعادة ما نعاني أحيانًا من هذه المشكلة في المنزل ، لذلك نحتاج إلى المرور من الباب والنافذة لحل هذه المشكلات. غالبًا ما يترك معظم الأشخاص فجوة صغيرة لجعل التبديل بين الباب والنافذة بحرية عند تثبيت النوافذ والأبواب. والنتيجة هي أن هذه الثغرات تزعجنا ، ونحن بحاجة إلى تثبيت أختام الباب والنافذة لتجنبها.


شريط عازل

في الوقت الحاضر ، يتكون شريط الختم المستخدم في التثبيت بشكل أساسي من فيلم PE الخارجي ويحتوي على هيكل عظمي PP ، وبالتالي فإن شريط الختم لديه مرونة جيدة. هذا يضمن إمكانية وضع شريط الختم بأمان على الباب والنافذة ، ويزيد شريط الختم من عمر الخدمة على أساس الفيلم الخارجي PE. لهيكل PP أيضًا تأثير تثبيت جيد على المنتج ، ويمكن منعه بشكل فعال بعد تثبيته. تدخل الضوضاء.

والأختام الباب والنافذة التي نستخدمها الآن لديها العديد من الخصائص ، والمواد جيدة من الأختام. وذلك لأن السطح الخارجي للأختام مغطى بفيلم مقاوم للماء ومقاومة للاهتراء ومضاد للشيخوخة ، والذي أصبح الآن ذا قيمة عالية من قبل المستهلكين. من. كما نستخدم شريط الختم لتثبيته بشكل مريح للغاية ، مع تصميم ذاتية اللصق ، طالما أن الزوايا تستخدم بعض المهارات ، يمكنك إكمال التثبيت بسرعة. تعتبر مرونة شريط الختم جيدة جدًا أيضًا ، ويمكن أن تحافظ على المرونة حتى في حالة حدوث بعض الظروف السيئة ، بحيث يمكن تقليل خطأ شريط الختم والباب والنافذة بعد التثبيت.