الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

الأختام الباب والنافذة شرح

Sep 15, 2019

تلعب أختام الأبواب والنوافذ دورًا مهمًا في مقاومة الغبار والأتربة والعازلة للصوت والدفء في استخدام الأبواب والنوافذ ، وهي عنصر لا غنى عنه في تركيب الأبواب والنوافذ. ومع ذلك ، يعرف الكثير من الناس القليل عن أختام الباب والنافذة. ما هو ختم الباب والنافذة؟ كيفية تثبيت الأختام الباب والنافذة؟

يتم ختم أختام الباب والنافذة في السوق بشكل أساسي من PVC ، EPDM ، المطاط الصناعي ، هلام السيليكا وغيرها من المواد من خلال القالب. وفقًا لأغراض الاستخدام المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى أختام لأبواب الباب والأغطية والأختام الزجاجية. يتم استخدام شريط ختم باب الباب لسد الفجوة بين إطارات الأبواب ؛ يستخدم الجزء العلوي لسد الفجوة بين إطارات الأبواب ؛ يتم استخدام شريط الختم الزجاجي لإغلاق الزجاج والفجوة الموجودة في إطار الباب.


قبل تثبيت أختام الباب والنافذة ، يجب تنظيف الحطام الموجود في الفتحات بعناية لمنع تأثر الفجوة. يتم دفع الشريط إلى الشق في الاتجاه الصحيح ، ويدفع بواسطة بكرة خاصة. ضع الموضع بالتساوي ، إذا كان هناك انحراف ، فيجب تصحيحه في الوقت المناسب لتجنب وضع النزوح والخروج عن المسار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشريط عبارة عن مادة من اللدائن المرنة ، ومن المحتم أن يكون هناك تراجع بعد الدفع ، لذلك من الأفضل حجز 2-3 سم للشريط.

بعد كثف شريط الختم على الزجاج ، يجب ملؤه بغراء مانع للتسرب. يجب حجز الفجوة بين شريط الختم والزجاج ، ويجب ألا يقل عمق الحقن عن 5 مم. بعد الحقن ، يجب الحفاظ على الزجاج ثابتًا دون اهتزاز حتى يصلب الغراء. باب ونافذة ختم الشريط فقط تثبيته.