الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

الأختام الباب والنافذة مهمة للاختيار

Sep 15, 2019

بعض الناس يسألون أختام الباب والنافذة ، والإجابة مهمة بالطبع. ثم يجب استخدام الأشياء المهمة بشكل جيد. دعونا نلقي نظرة على كيفية التمييز بين نوعية الباب والأختام النافذة.

نحن بحاجة إلى الحكم من عدة زوايا ، جوهر الباب وختم النافذة هو الختم. عندما تكون هناك دائمًا فجوات في تثبيت الأبواب والنوافذ ، سيتم حفر الغبار من الفجوات ، مما يتسبب في أن سطح المكتب سيئ ، وبالتالي فإن دور شريط مانع التسرب مهم بشكل خاص. إذا لم يتم تثبيته ، فسوف يسرب الهواء ، ومن الضروري تثبيت شريط مانع للتسرب على الباب والنافذة. هذا لا يثبت أنه مقبول إذا لم تحدث الشروط المذكورة أعلاه بعد تثبيت شريط الختم.


شريط عازل

علاوة على ذلك ، ستظهر أختام الباب والنافذة شيخوخة بعد فترة طويلة من الاستخدام ، لذا ما هي الإجراءات التي يجب أن نتخذها بعد تقدم الأختام أو استبدالها أو اتخاذ تدابير وقائية. ولكن قبل شيخوخة الختم ، هل يجب علينا اتخاذ تدابير في وقت الشراء؟ قيمة الختم هي أن جودته والشركة المصنعة جيدة ، لذلك لا يزال يتعين علينا مراقبة أي الشركات المصنعة جيدة في وقت الشراء.

لأن أختامنا لا تستخدم فقط على الأبواب والنوافذ ، ولكن أيضًا في أماكن أخرى ، فقد تكون عرضة للرياح والشمس. ثم الأختام التي تنتجها الشركة المصنعة جيدة سيكون لها آثار مختلفة.

مقارنةً بالتأثير الوقائي للأبواب والنوافذ ، فإن دور شريط الختم يمثل الأغلبية. ومع ذلك ، فإن أشرطة الختم المطلوبة للمواد المختلفة من الأبواب والنوافذ مختلفة. على سبيل المثال ، أبوابنا ونوافذنا المصنوعة من الألمنيوم المشترك ، وأبواب ونوافذ الصلب من الصلب ، والأبواب والنوافذ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، تستخدم هذه الأبواب والنوافذ المختلفة أنواعًا مختلفة من أشرطة الختم عند تثبيت أشرطة الختم ، وبالتالي سيكون السعر مختلفًا. مختلفة ، ولكن لاختيار نوعية جيدة ، على الرغم من أن المنتجات مختلفة ، ولكن لا يزال يتعين علينا التأكد من أن الجودة لا تسبب مشاكل.