الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

الاختلافات بين الأبواب والنوافذ ختم شرائط

Sep 15, 2019

يتم استخدام شريط مانع التسرب لختم الزجاج بين باب ونافذة سبائك الألومنيوم والمروحة والإطار ، ويعمل كعازل للماء ، وتوفير الطاقة ، وعازل للصوت ، ومقاوم للغبار ، ومانع للتجمد ودافئ.

شرائط الختم الشائعة في السوق هي PVC ، EPDM و TPE.

شريط الختم PVC لديه أداء معالجة جيد ؛ انخفاض تكلفة التصنيع. وله خصائص العزل. ومع ذلك ، فإن شرائط الختم PVC تميل إلى أن تصبح ناعمة في الصيف ولها تأثير فقري محكم. في فصل الشتاء ، تصبح شرائط الختم صعبة ومكسورة بسهولة. بعد فترة طويلة من الزمن ، تتآكل شرائط التجوية وتقلصها وتتصدع ، ولن يتحقق تأثير الختم. يتم التخلص تدريجياً من هذا النوع من شريط الختم بواسطة سوق الأبواب والنوافذ ، ولا يزال يستخدم من قبل شركات الأبواب والنوافذ ذات المنافسة السعرية المنخفضة بسبب السعر المنخفض.


شريط الختم PVC

قطاع ختم EPDM ذو كثافة منخفضة وتأثير تعبئة عالي الجودة. له ثلاث خصائص: (1) ثبات جيد ، يتراوح نطاق درجة الحرارة بين -50 و +135 درجة مئوية ، ودرجة الحرارة العالية غير مشوهة ، ولا تقل درجة الحرارة المنخفضة ؛ 2) مقاومة الشيخوخة جيدة ، المضادة للأكسدة ومكافحة الأشعة فوق البنفسجية. لا يزال بإمكانه ضمان تأثير الختم للأبواب والنوافذ المصنوعة من سبائك الألومنيوم المكسورة لفترة طويلة ؛ (3) مقاومة التآكل ، يمكن أن تقاوم تآكل الأمطار الحمضية والأوزون. لذلك ، تستخدم أختام EPDM على نطاق واسع في الأبواب والنوافذ المصنوعة من سبائك الألومنيوم المكسورة.


ختم epdm

شريط ختم TPE هو مادة عزل حراري جيدة جدًا ، مع مزايا شريط EPDM ، لكنه أكثر ملاءمة للبيئة من شريط EPDM ، ولا يحتوي على معادن ثقيلة ، ويمكن إعادة تدويره ، ويحقق مستوى نظافة الأغذية. أيضا. يتم لحام شرائط ختم TPE بالحرارة أثناء التثبيت ، مما يحل بشكل أساسي مشكلة الأختام الزاوية الضيقة وتكسير الغراء.