الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

السيارات الطقس تجريد رغوة ختم الباب

May 16, 2018

شريط ختم الرغوة لديه الخصائص التالية:

1. مادة هلام السيليكا لديها أداء الختم الجيد ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة التقادم ، مقاومة للصدمات ومقاومة للماء ، ويمكن تطبيقها على جميع أنواع المواد السطحية الملساء.

2. الشريط ذاتية اللصق ، أفضل ختم ، واستخدام طويل من لاصقة درجة الحرارة العالية. حماية البيئة ، والعزل الجيد ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، وضغط صغير ، ومرونة ، وغير سامة.

3. الرغوة المطاطية الرغوية السيليكونية موحدة ، ويمكن أن تكون الكثافة 0.25 ٪ -0.85g / cm3 ، وصلابة shaohs هي 8-30a. صديقة للبيئة ، غير سامة وعديم الرائحة ، ومرونة جيدة ، ومرونة جيدة ، لا فقاعات الهواء على السطح. عالية القوة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وحماية البيئة من المنتجات ، ودرجات الحرارة العالية والمنخفضة ، وضغط ، ومكافحة الشيخوخة ، ومكافحة الأشعة فوق البنفسجية.

4. سطح أملس وكثافة رغوة موحدة.

5. لزوجة جيدة السطح ونفاذية الهواء جيدة.

6. اعتماد 100 ٪ جودة المواد الخام هلام السيليكا ، واجتياز التفتيش الدقيق لتلبية المعايير البيئية.

7. ارتفاع درجة الحرارة: -70 درجة -300 درجة.

8. المقاومة للحرارة: مطاط السيليكون يتمتع بمقاومة حرارة أفضل من المطاط العادي ، ويمكن استخدامه دائمًا عند 150 درجة دون أي تغيير في الأداء ؛ يمكن استخدامها لمدة 10،000 ساعة في 200 درجة. ويمكن أيضا استخدامه لفترة من الوقت عند 350 درجة.

9. مقاومة الطقس: يتحلل المطاط العادي بسرعة من خلال الأوزون الناتج عن تفريغ الإكليل ، في حين أن مطاط السيليكون لا يتأثر بالأوزون. لم تتغير الخصائص الفيزيائية للضوء فوق البنفسجي والظروف المناخية الأخرى إلا قليلاً.

10. مضاد للشيخوخة ، ومقاومة للتآكل ، هلام السيليكا نفسها لديها قصور قوي.

من الواضح أن البيانات الضخمة يمكن أن تجلب منافع حقيقية لتنمية المؤسسات. في الوقت الحاضر ، لا يمكن فصل البيانات الضخمة عن جميع مناحي الحياة وجميع جوانب المجتمع ، لذلك يمكننا القول أن البيانات الكبيرة موجودة في كل مكان. يجب على شركات ختم المطاط زيادة استخدام البيانات الكبيرة ، والاستفادة بشكل أفضل من البيانات الكبيرة للعب دور إيجابي في تطوير الشركات من خلال تحليل وترتيب البيانات الكبيرة.