الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

الألومنيوم يرتدون الباب والأختام الخشبية؟

Sep 15, 2019

يشعر الكثير من الناس أنه من الصعب قليلاً فتح النافذة بعد تثبيت الأبواب والنوافذ الخشبية المكسوة بألواح Jintangmu. خاصة عندما يتم تشغيل المقبض ، سيكون هناك شعور بالاضطهاد. ما هو سبب هذه الظاهرة؟

في الأصل ، تستخدم الأبواب والنوافذ المصنوعة من خشب Jintang من الألومنيوم ، عند اختيار الشريط ، ختمًا من الرغوة ، بدلاً من شريط EPDM العادي.

يستخدم شريط مانع التسرب الرغوي خصائص بعض المواد من خلال معالجة شريط مانع للتسرب به مسام. يتكون شريط الختم الرغوي من عملية تفلكنة بالموجات الدقيقة في وقت واحد ، والسطح أملس وجميل ، وليس له مفاصل. لديها مرونة جيدة ومقاومة مجموعة الضغط ، مقاومة ممتازة للشيخوخة ، دخان منخفض وسمية منخفضة ، ثبات عالي للمنتج ودقة عالية الأبعاد.


بالمعنى الدقيق للكلمة ، يوجد أيضًا شريط مانع للتسرب في شريط EPDM ، لكنه يتميز بصلابة أقوى وتوسيد أفضل من أشرطة EPDM العادية.

الأبواب والنوافذ الخشبية المكسوة بالألومنيوم Jintangmu مغلقة على حافة الحافة ، ويتم استخدام شريط الختم من نوع الرغوة. على الرغم من وجود ضغط معين عند فتح وإغلاق النافذة ، إلا أن تأثير إحكام إغلاق النوافذ الخشبية المكسوة بالألومنيوم أفضل من تأثير النوافذ الثلاثة العادية. شريط لاصق الإيثيلين براي هو أكثر ممتازة. إنها تعتمد بالكامل على تصميم المسام داخل شريط الختم الرغوي. إنه يتمتع بمرونة أفضل وذاكرة فائقة ، مما يجعل تأثير عزل الصوت للنافذة الخشبية المكسوة بالألمنيوم أكثر كمالا.


في الواقع ، فإن خصائص شريط الختم الرغوي أكثر بكثير من الختم ، بما في ذلك العزل الحراري ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة الطقس وما شابه. الأبواب والنوافذ الخشبية من الخشب Jintang تختار شرائط ختم الرغوة. على الرغم من أنه سيكون من الصعب فتح وشاح النافذة ، إلا أنه يضمن أداء الختم المتفوق. بعد كل شيء ، مخلب الأسماك والدب لا يمكن أن يكون على حد سواء.