الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

المادة الختم

Apr 09, 2018

1 الراتنج البلاستيكية

هو جسم المواد الختم ، يمكن أن يكون 65٪ إلى 75٪ من جميع المواد من ظروف الإغلاق واستخدام الحياة ، يجب اختيار متوسط الوزن الجزيئي العالي من راتنج بلمرة التعليق ، لضمان أن المنتج لديه الشد الكافي خصائص ومرونة جيدة. ومع ذلك ، مع زيادة متوسط الوزن الجزيئي للراتنج PVC ، تزداد سيولة المعالجة للراتنج سوءًا. لذلك ، عند اختيار راتنجات PVC بطريقة التعليق ، يجب أن تؤخذ في الاعتبار عوامل أداء المنتج وأداء المعالجة.

تكوين اثنين من مركبات المطاط.

إنه مع مزيج راتينج PVC من المواد المرنة ، عادة ما يكون 10٪ إلى 15٪ من جميع المواد ، وفقا لمبدأ توليفات البوليمر ، تريد استخدام راتنجات الـ PVC ومعلمات الذوبان لتحليل مماثل أو اللدائن ، مثل مطاط البوتادين النتريل (مسحوق مسحوق) ، كلوروبرين المطاط ، والبولي يوريثين و ELVALOY E - VA - وهي CO (الإيثيلين - فينيل أسيتات - مونومر terpolymer القطبية) ، وما إلى ذلك ، هذه الهيئة المطاط أو مرنة بعد إضافته إلى راتينج PVC ، ليس فقط يعطي مرونة الشريط ختم جيدة ، أيضا يمكن أن يكون لها تأثير البلاستيكية الملدنات دائمة ، لذلك في هذا الإذن ، يمكن أن تنظر في زيادة كمية المطاط. في عنصر تشديد المطاط ، نحتاج أيضًا إلى إضافة إضافات مثل عامل مكافحة الشيخوخة ، لضمان أن المنتج له عمر خدمة كاف.

نظام استقرار 3heat.

راتنجات الـ PVC هي راتنجات حساسة للحرارة ، واستقرارها الحراري رديء جداً ، مثل راتنج الـ PVC ارتفع إلى 100 ℃ ، والتي يمكن أن تنتج التحلل ، أكثر من 50 ℃ ، 1 كسر بسرعة ، تنتج كمية كبيرة من غاز كلوريد الهيدروجين. درجة حرارة تحلل الراتنج أقل من تدفق درجة حرارة المعالجة (170 ℃) التي لا يمكن معالجتها. لهذا الغرض ، من الضروري النظر في إضافة مثبتات حرارية كافية وفعالة في تصميم التركيب. يتميز بامتصاص كلوريد الهيدروجين ، لذلك يطلق عليه متقبل كلوريد الهيدروجين ، وعادة مع الصابون المعدني ومثبت حرارة ملح الرصاص. الأولى هي مثل ستيرات الكالسيوم وستيرات الرصاص. هذا الأخير ، مثل الفوسفات ثنائي القاعدة ، كبريتات الرصاص tribasic ، إلخ. نظراً لوجود تأثير تآزري معين بين كل مثبت حراري ، ينبغي أن يقابل كل منهما الآخر للحصول على تأثير استقرار حراري موثوق به وخفض التكلفة قدر الإمكان. عموما ، فإن المبلغ الإجمالي حوالي 5 ٪ -7 ٪ من راتنج PVC.

4.

الراتنجات البلاستيكية هي بوليمر شديد الاستقطاب ، وسلسلته الجزيئية قوية للغاية ، والمواد البلاستيكية بدون الملدنات غير مرنة ومرنة. إن إضافة كمية مناسبة من الملدن إلى راتينج PVC يمكن أن يضعف القوة بين جزيء الماكرو PVC ، ويقلل درجة حرارة الزجاج من مادة PVC ، ويجعل المادة أكثر مرونة. في الوقت نفسه ، يمكن إضافة الملدنات تقليل اللزوجة تذوب ، بحيث يمكن تحسين أداء المعالجة. يمكن أن يقلل أيضًا درجة حرارة اللدونة.

ختم الشريط باستخدام الملدنات يجب أن يعتبر المبدأ هو: 

(1) الالتفات إلى الملدن الذي يمكن أن يزيد من متانة شريط الختم ويقلل من استخدام أو استخدام الملدنات ، مثل dibutyl phthalate (DBP) ، إلخ.

(2) تجنب أو تقليل التلوث على سطح المنتج.

(3) يجب أن يكون هناك تآزر جيد بين الملدنات المختارة. وينبغي أيضا النظر عند تحديد جرعة الملدنات ، ومجموعة متنوعة من مواد التعبئة ومحتواه ، لأنها مختومة للصلابة ، استطالة الشد ، والضغط ودرجة الحرارة هش يكون لها تأثير مباشر على التقنية ، لذلك ينبغي أن يكون التوازن المتكامل.

الملدنات التقليدية المستخدمة لإحكام شرائط الختم هي doclyl phthalate (DOP) و dioctyl sebacate (DOS) ، والتي تستخدم في الأختام الشاهقة في المناطق الباردة.