الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

خصائص واستخدامات ختم الرغوية

Apr 28, 2018

يتم تحديد خصائص واستعمالات منتجات الفقمة الرغوية بشكل كبير من المطاط المطاطي.

المطاط الطبيعي (NR) ، ورائحة مطاط البيوتاديين (BR) صغيرة ، وغالبا ما تستخدم لصنع المنتجات المنزلية.

مطاط الستايرين البيوتاديين (SBR) يتمتع بمقاومة جيدة للتلف ويستخدم في المواد الوحيدة.

يستخدم EPDM (EPDM) بشكل شائع لصنع أختام السيارات وحلقات الختم ومنتجات العزل نظرًا لمزاياها في مقاومة الأوزون ومقاومة الحرارة ومقاومة الطقس والخصائص الناعمة والناعمة.

NBR (NBR) مقاوم للزيت ومقاوم للحرارة ومرن ، يستخدم في الغالب في مواد تخميد محركات السيارات ؛

مطاط السيليكون يمكن أن يتحمل درجة حرارة عالية 300 ℃ ، يستخدم في مواد الختم ، بيئة خاصة من مواد اتصال التوسع والعزل الحراري ، مواد امتصاص الاهتزاز ، إلخ.

الرغوة ختم الشريط جودة الضوء ، مرونة ممتازة ، نعومة ، تأثير امتصاص الصوت العزل هو جيد ، ويستخدم على نطاق واسع في الختم ، امتصاص الصدمات ، العزل الحراري ، عزل الصوت ، الطباعة والصباغة ، الخ ، في الطيران ، السيارات ، استخداما في الآلات ، متر ، الأجهزة المنزلية والتعبئة والتغليف. مادة الرغوة المصنوعة كمادة وحيدة لديها ميزة الانزلاق العالي.

في الوقت الحالي ، يتعلق البحث في تركيبة ختم الرغوة أساسًا بالتعبئة ، وفلكنة الفلكنة وعامل الإرغاء.

في الوقت الحاضر ، يتضمن البحث في عملية رغوة مواد شريط الختم أساسا درجة الحرارة الرغوة ، وزمن الرغوة ، عملية التشكيل (ضغط القالب ، صب البثق) وهلم جرا. أسفل ختم الرغوة.

يرغون أسفل رغوة المطاط من المطاط الطبيعي أو المطاط الاصطناعي مغلقة أو مفتوحة مواد الرغوة المصنوعة من القماش. قبل نصف قرن ، استخدم الناس هذه المواد للأحذية الرياضية ، والأحذية الرياضية ، والأحذية الرياضية ، وأحذية التحرير ، والأحذية الكاجوال ، وما إلى ذلك. لديها مرونة جيدة ، ومقاومة جيدة للدموع ، ومقاومة الشيخوخة ، ومقاومة التآكل والعزل الكهربائي.

إنتاج المطاط الإسفنج المطاط الرغوية الصلبة ، مبدأها هو إضافة الناس إلى المطاط المختار أو إضافة إلى عامل الرغوة وعامل الإرغاء في علاج تحلل درجة الحرارة من الغازات الافراج عن وكيل الرغوة ، وتحيط بها مسام رغوة المطاط ، وجعل شكل المطاط توسيع الاسفنج. القرار والعوامل الرئيسية المؤثرة في بنية مسام الفقاعات هي: تطور الغاز لعامل الإرغاء ، وسرعة انتشار الغاز في المطاط ، ولزوجة المطاط وسرعة المعالجة ، هي واحدة من أهم التطورات الغازية لعوامل الرغوة ، وتنتج سرعة الغاز والمطاط معدل تقسية الفلكنة.

كمية ومعدل تحلل عامل الرغوة.

حجم شعر عامل الرغوة هو حجم الغاز المنبعث من التحلل الكامل لعامل الإرغاء لوحدة الكتلة. الوحدة هي م / غ.

معدل تحلل عامل الرغوة هو كمية الغاز المنبعثة من وقت وحدة عامل الرغوة عند درجة حرارة معينة.

بما أن البوليمر نفسه لا يغير آلية التحلل الخاصة بعامل الإرغاء ، فإنه من غير الممكن قياس كمية عامل الإرغاء في البوليمر. عادة ما تضع درجة حرارة معينة لعامل الرغوة الخامل المشتت (مثل DOP أو الزيوت المعدنية) ، والتدفئة 'جمع الغازات المنبعثة من فترة زمنية ، وحجم الغاز السحب (التحويل إلى معيار تحت حالة حجم) مع تحلل عامل رغوة ، تسخين الوقت تماما بعد الحصول على حجم الغاز مقسوما على جودة عامل الرغوة على وكيل الرغوة لتطور الغاز.

أنواع مختلفة من عامل الرغوة ، حجم جسيمات مختلفة ، درجات حرارة مختلفة ، معدل تحلل مختلف. بشكل عام ، فإن معدل تحلل عامل الإرغاء ذو درجة الحرارة المنخفضة يكون سريعًا. وبالنسبة لعامل الإرغاء نفسه ، يكون حجم الجسيمات صغيرًا ، وتكون درجة الحرارة مرتفعة ، ويكون معدل التحلل سريعًا. يؤثر حجم الهواء ومعدل التحلل لعامل الإرغاء على حجم وبنية فتحة الفقاعة ، وحجم الغاز كبير ، وسرعة التحلل سريعة ، وفتحة الفقاعة كبيرة ، واحتمال فتح الفجوة كبير. يتم مطابقة معدل تحلل عامل الرغوة مع معدل الفلكنة.

مطابقة اثنين من التأثيرات على تشكيل وبنية ثقب فقاعة. إذا كان معدل تحلل عامل الإرغاء أو سرعة الفلكنة في مادة الغراء مختلفًا جدًا ، فلا يمكن التعاون ، لا يمكن الإرغاء. لتحقيق المطابقة بين الاثنين ، لجعل منتجات المطاط أفضل ، واختيار مجموعة عامل الرغوة ونظام تقسية المطاط هو المفتاح. هناك طريقتان محددتان:

A وفقا لدرجة حرارة المعالجة مناسبة لاختيار درجة حرارة التحلل وعامل الإرغاء ، ثم وفقا لتحلل عامل الإرغاء على سرعة علاج درجة الحرارة لضبط سرعة الفلكنة المطاطية ، مثل استخدام مسرع تأخر وغيرها من المروجين و نظام الفلكنة ، وضبط جرعة المروج يمكن استخدامها لضبط معدل المعالجة.

والثاني هو اختيار متنوعة عامل الرغوة وحجم الجسيمات المناسبة وفقا لمعدل علاج. حجم الجسيمات لعامل الإرغاء هو أيضًا أحد العوامل الأكثر أهمية لتحديد معدل تحلل عامل الرغوة. انخفاض حجم الجسيمات ، وزيادة مساحة سطح معينة من الجسيمات ، وكفاءة نقل الحرارة ، وتسارع سرعة التحلل ، وبالتالي يمكن تعديلها عن طريق اختيار حجم الجسيمات المناسبة من عامل الرغوة إلى تحلل توازن عامل الرغوة بين السرعة والمطاط الكبرتة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التحكم الصارم في توزيع حجم الجسيمات لعامل الإرغاء هو مفتاح الحصول على جميع الفقاعات الفقاعية. متوسط حجم الجسيمات لعامل الإرغاء AC يتراوح بين 2 ~ 15fnn وعامل الإرغاء AC من نطاق حجم جسيم مختلف.