الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

وظيفة الباب ونافذة ختم الشريط

Jul 18, 2018

وظيفة الباب ونافذة ختم الشريط

يمكن تقسيم الأبواب وشرائط ختم النوافذ إلى ثلاث فئات في الاستخدام: شرائط ختم الزجاج ، وأختام غطاء الباب والشرائط الصوفية. يستخدم شريط ختم الزجاج لإغلاق الفجوات بين الباب الزجاجي وإطارات الأبواب الأختام المستخدمة لإغلاق الفجوات بين الباب وإطار الباب ، ويستخدم القالب بشكل رئيسي في صندوق الختم والفجوات بين الباب. وقال في عملية التثبيت لجميع أنواع الأبواب والنوافذ ، لا غنى عن الشريط الختم.

شريط مانع للتسرب في أبواب من البلاستيك الصلب ونوافذ وأبواب من الألومنيوم ونوافذ وأبواب خشبية ونوافذ تلعب دور الختم ، مقاوم للماء. شريط الختم يحتوي على متطلبات عالية للمواد. بادئ ذي بدء ، يجب أن يكون لديها قدرة الشد قوية ومرونة ، فضلا عن مقاومة درجة الحرارة جيدة ومقاومة الشيخوخة. في هذه الأثناء ، من أجل ضمان الاتصال الوثيق بين شريط الختم والملف الشخصي ، يجب أن يتطابق هيكل المقطع لشريط الختم مع ملف تعريف النافذة والنافذة.

عادة ما يتم استخدام الشظية لتثبيت مروحة على باب أو نافذة ضغط لإغلاق الفجوة بين الإطار والمروحة. يمكن أن تؤثر مواصفات الصوف على أداء النوافذ والأبواب المقاومة للماء إلى حد كبير ، وتؤثر أيضًا على تبديل النوافذ والأبواب. إذا كان حجم الشظية كبيرًا جدًا ، أو كان الصوف الرأسي مرتفعًا جدًا ، فسيكون من الصعب جدًا تجميعه ، وبعد التجميع ، سيكون أيضًا الباب والنافذة عند زيادة المقاومة. وإذا كانت مواصفات النار صغيرة جدا ، أو الشعر العمودي منخفض جدا ، فإن نافذة الباب من السهل إنتاج ظاهرة أخدود السناد ، والحد من إغلاق نافذة الباب. هناك نوعان من الشظايا التي تم علاجها بواسطة السيليكات وتلك التي لم يتم معالجتها عن طريق التليسكوبية. مؤهلات عالية الجودة من الصوف لديه الخصائص التالية: المظهر ليس له عيوب واضحة ، سطح مسطح ، أسفل والشعر العمودي سلس ، لا يوجد انحناء ، ولا تأليب على الأرض ومشاكل أخرى ، يتوافق مع أحكام الحجم.

الوظيفة الرئيسية لنافذة الباب تكمن في الختم ، كيفية تعزيز الجنس الختم ، لذلك لعبت الشريط الختم دور رئيسي جدا. عادة ما تكون الأختام الشائعة في سوق المواد البلاستيكية ، ونوعيتها هي في المقام الأول أن نرى الملدنات ، مع ارتفاع أسعار جميع أنواع الحقل الكيميائي ، فإن سعر شريط الختم يرتفع أيضا. بعض الشركات المصنعة غير المسؤولة من أجل المصالح الفورية ، لخفض الزوايا أثناء الإنتاج ، تؤثر إلى حد كبير على جودة المنتجات ، وفي الوقت نفسه أيضا منح المستهلكين مخاوف كبيرة المستهلك. في عملية صنع باب أو نافذة ، يكون شريط الإغلاق جزءًا صغيرًا ، لكن وظيفته لا يمكن الاستهانة بها.