الطقس ختم رغوة الطقس تجريد

شريط الختم متصل بالخارج وهو الرابط الضعيف لعزل الصوت. يعتمد عزل الصوت للباب على سمك الباب والختم بين النافذة والإطار. عندما نعيش في المباني الشاهقة ، نكتشف لماذا التدفئة وتكييف الهواء ...

تفاصيل المنتج

شريط الختم متصل بالخارج وهو الرابط الضعيف لعزل الصوت. يعتمد عزل الصوت للباب على سمك الباب والختم بين النافذة والإطار. عندما نعيش في بنايات شاهقة ، نكتشف لماذا لا يعمل نظام التدفئة والتكييف. السبب في ذلك هو أن الأبواب و Windows قريبين جدًا. يمكن للهواء الساخن أو الرياح الباردة أن تدخل مباشرة من الفجوة ، والهواء في الغرفة أو فيضان الغاز الساخن. حتى المعدات المجهزة جيدًا لا يمكنها حل المشكلة الأساسية. معظم الطاقة تنزلق بعيدا. لا يمكن للأبواب و Windows ذات الكثافة المنخفضة فقط تقليل استهلاك الطاقة ، ولكن أيضًا تأثير عزل الصوت ليس مثاليًا. يرتبط صوت الثقوب والثغرات أيضًا بطول موجة أو تردد الموجة الصوتية الواردة ، لأن كلما كان التردد أعلى ، كان طول الموجة أقصر. ولذلك ، فإن الضوضاء ليست مناسبة لعزل الصوت حتى لو كانت صغيرة. يتواصل مع الخارج وهو الحلقة الضعيفة لعزل الصوت. يعتمد عزل الصوت للباب على سمك الباب والختم بين النافذة والإطار. عندما نعيش في بنايات شاهقة ، نكتشف لماذا لا يعمل نظام التدفئة والتكييف. السبب في ذلك هو أن الأبواب و Windows قريبين جدًا. يمكن للهواء الساخن أو الرياح الباردة أن تدخل مباشرة من الفجوة ، والهواء في الغرفة أو فيضان الغاز الساخن. حتى المعدات المجهزة جيدًا لا يمكنها حل المشكلة الأساسية. معظم الطاقة تنزلق بعيدا. لا يمكن للأبواب و Windows ذات الكثافة المنخفضة فقط تقليل استهلاك الطاقة ، ولكن أيضًا تأثير عزل الصوت ليس مثاليًا. يرتبط صوت الثقوب والثغرات أيضًا بطول موجة أو تردد الموجة الصوتية الواردة ، لأن كلما كان التردد أعلى ، كان طول الموجة أقصر. ولذلك ، فإن الضوضاء ليست مناسبة لعزل الصوت حتى لو كانت صغيرة.

أداء التشوه ، وبالتالي فإن سطح الاتصال الختم يمكن أن تجعل أكبر ، فعالة للغاية منع جزء نافذة من الضوضاء! إنه عزل أكثر من الشريط العادي ، شريط الختم متين ، عمر الخدمة وعمر النافذة متزامنان ، مرة واحدة وإلى الأبد ، لا تقلق. 50 ℃ تحت الصفر أيضا ليس من الصعب الشعر ، وارتفاع درجة الحرارة 200 ℃ ، وداخل المنزل مع طباخ الضغط من الختم الدائري هو نفسه ، لا تقلص ، تشوه مرنة قوية! وكما يقول المثل ، فإن الحصان الجيد يستحق السرج. هذا الختم مثالي! في ظل نفس الظروف ، هذا الختم هو "لحظة"! استخدام المنتج ختم مطاط السيليكون لتحسين ختم النافذة الأصلية 45 ٪ ، والهواء الداخلي في فصل الشتاء ، والحفاظ على الحرارة ، وارتفاع درجة حرارة الغرفة 3؟ 8 ℃ ، وتوفير الطاقة 20 ٪ تدفئة نفقات تكييف الهواء؟ 30 ٪ ، وتعزيز القدرة على مكافحة الرياح ، لتحقيق الريح ، وليس للغبار ، وليس في الحشرات المختلفة ، وممر النكهة المختلفة أيضا لا تطفو في المنزل وغيرها من المزايا. زيادة أداء العزل الصوتي خاصة 50 ٪ ، وتحسين تأثير الزينة باب خشبي ، زيادة كبيرة في خدمة الحياة من الباب الخشبي ، يمكن القيام به مرة واحدة وإلى الأبد ، لا تقلق إلى الأبد.


التحقيق