الباب الخارجي الطقس تجريد الباب

في الوقت الحاضر ، يتكون سوق شريط الختم أساسا من PVC المعدل ، EPDM و EPDM / PP. 1. تعديل الشريط PVC. السعر منخفض نسبيا ، لأن نوعية مختلفة ، السعر عموما بين 6000 يوان و 15000 يوان / طن. المنتجات المنخفضة ، وذلك بسبب استخدام النفايات ، بديلا ...

تفاصيل المنتج

في الوقت الحاضر ، يتكون سوق شريط الختم أساسا من PVC المعدل ، EPDM و EPDM / PP.

1. تعديل الشريط PVC.

السعر منخفض نسبيا ، لأن نوعية مختلفة ، السعر عموما بين 6000 يوان و 15000 يوان / طن. المنتجات المنخفضة ، بسبب استخدام النفايات ، الملدنات البديلة وحجم تعبئة عالية ، لجعل الشريط المطاطي ، من السهل أن يكون من الصعب ، ولها رائحة الأنف ، من السهل أن تهاجر لجعل مادة الإطار الأصفر ، قصيرة خدمة الحياة. لا تزال الأبواب القليلة و Windows التي توجد في منافسة منخفضة السعر قيد الاستخدام. يمكن لشريط PVC عالي الجودة والمتوسط الوصول إلى المؤشر القياسي ، كما أن مدة الخدمة طويلة نسبيًا.

بسبب الهالوجين في المنتجات البلاستيكية والمعادن الثقيلة في مثبتات ، فإنه لا يساعد على حماية البيئة. ولذلك ، فإن استخدام شرائط PVC قد تم القضاء عليه أو تقييده من قبل الدول المتقدمة ، بالإضافة إلى بكين المحلية والمدن الساحلية. في الوقت الحاضر ، بدأت بعض الشركات في مدينتنا في تحسين استخدام فقمات epdm.

2. epdm المطاط ختم الشريط.

في ثبات مطاطي مختوم من شريط PVC لديه الكثير لتقوية ، ولكن بسبب الحاجة إلى شكل خط الفلكنة ، فإن استهلاك الطاقة العالي للمعالجة ، غالباً ما يكون أكثر من 20 مرة من معالجة PVC ، لا يمكن للمنتج إعادة التدوير ، وليس البيئة الحماية ، ليست نتاجا للدعوة الوطنية. بالإضافة إلى ذلك ، هذا النوع من نسبة المواد المنتج (1.4 أو أعلى) والبلاستيكية إلى حد ما (نسبة منخفضة من حشوات epdm مبركن أكبر) من معدل النافذة وغراء PVC ، تكلفة الاستخدام مرتفعة نسبياً ، والأبواب ومشاريع Windows يصعب قبولها.

3. الشريط المطاط ختم مطاط epdm.

شريط الختم هو التكنولوجيا المستوردة من الخارج والمحلية في السنوات الأخيرة ، وضعت على أساس البحث والتطوير المستقل لمواد جديدة ، تستخدم أساسا لأبواب السيارات وشريط الختم ويندوز ، بدأت في السنوات الأخيرة المستخدمة في بناء الأبواب وشريط ختم ويندوز .

وظيفة الباب ونافذة ختم الشريط.

يمكن تقسيم شريط ختم الباب والنافذة إلى ثلاث فئات رئيسية: ختم الزجاج ، وختم مقبض الباب وشظية. يستخدم شريط ختم الزجاج لإغلاق الفجوات بين الباب الزجاجي وإطارات الأبواب الأختام المستخدمة لإغلاق الفجوات بين الباب وإطار الباب ، والمطبخ يستخدم بشكل رئيسي في صندوق الختم والفجوات بين الباب. في عملية تثبيت الأبواب المختلفة و Windows ، لا يمكن الاستغناء عن شريط الختم.

الختم مغلق ومانع للماء في الأبواب والشبابيك من البلاستيك الصلب وأبواب سبائك الألومنيوم ونوافذ وأبواب خشبية ونوافذ. شريط الختم يحتوي على متطلبات عالية للمواد. أولا ، يجب أن يكون لها قوة شد قوية ومرونة ، فضلا عن مقاومة جيدة لدرجة الحرارة ومقاومة الشيخوخة. من أجل ضمان الاتصال المحكم بين شريط الإغلاق والملف الشخصي ، يجب أن تكون بنية المقطع لشريط الختم مطابقة مع قسم النافذة ، والذي يكون مناسبًا بشكل عام لتعليق النوافذ وأبواب قابلة للطي ونظام Windows.

يتم استخدام الشظية بشكل عام للتثبيت على مروحة باب ونافذة موضع الضغط لإغلاق الفجوة بين الإطار والمروحة. مواصفات شريط الصوف يمكن أن تؤثر على أداء ماء الباب نافذة إلى حد كبير ، يمكن أن تؤثر أيضا على التبديل من نافذة الباب. إذا كانت المواصفات كبيرة جدًا أو عالية جدًا ، فسيكون من الصعب جدًا تجميعها ، وستكون المقاومة أكبر عندما تتحرك الأبواب و Windows. وإذا كانت مواصفات الحريق صغيرة جدًا ، أو إذا كان الشعاع الرأسي منخفضًا جدًا ، فستكون نافذة الباب سهلة لحدوث ظاهرة الفتحة ، وتقليل خاصية الختم في نافذة الباب. عموما ، هناك نوعان من الصوف ، والتي تتم معالجتها بواسطة silicification ولا تتم معالجتها عن طريق silicification. عموما ، فإن تأثير العلاج هو أفضل. مؤهلات عالية الجودة من الصوف لديه الخصائص التالية: المظهر ليس له عيوب واضحة ، سطح مسطح ، أسفل والشعر العمودي سلس ، لا يوجد انحناء ، ولا تأليب على الأرض ومشاكل أخرى ، يتوافق مع أحكام الحجم.

المهمة الرئيسية للأبواب و Windows هي الختم ، كيفية تقوية الختم ، لذلك فإن الشريط الختمى قد لعب دورا حاسما جدا. عادة ما تكون الأختام الشائعة في سوق المواد البلاستيكية ، ونوعيتها هي في المقام الأول أن نرى الملدنات ، مع ارتفاع أسعار جميع أنواع الحقول الكيميائية ، فإن سعر شريط الختم يرتفع أيضا. بعض الشركات المصنعة غير المسؤولة من أجل المصالح الفورية ، لخفض الزوايا أثناء الإنتاج ، تؤثر إلى حد كبير على جودة المنتجات ، وفي الوقت نفسه أيضا منح المستهلكين مخاوف كبيرة المستهلك. في عملية صنع باب أو نافذة ، يكون شريط الإغلاق جزءًا صغيرًا ، ولكنه يمكن أن يلعب دورًا مهمًا.


التحقيق